دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 روما وميلان يواجهان خطر الخروج المبكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: روما وميلان يواجهان خطر الخروج المبكر   الأربعاء يناير 16, 2008 5:34 am

يواجه روما حامل اللقب وميلان خطر الخروج المبكر من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم، وذلك عندما تواجه تورينو وكاتانيا على التوالي في اياب الدور ثمن النهائي.
ويبدو روما الذي يستضيف تورينو اليوم الاربعاء على الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية، قد وضع نفسه في موقف حرج عندما سقط امام منافسه 1-3 ذهابا.
وجاءت الخسارة بعدما دفع مدرب روما لوتشيانو سباليتي بتشكيلة غاب عنها نجوم الفريق على رأسهم القائد فرانشيسكو توتي والفرنسي فيليب مكسيس والحارس البرازيلي كريستيانو دوني الذي ترك مكانه لجانلوكا كورشي. وعانى روما قبل فوزه على اتالانتا 2-1 بفضل توتي والبرازيلي مانسيني، ما جعل سباليتي يشن هجوما مفاجئا على قائد فريقه معتبرا انه يستطيع تقديم اكثر مما اظهره.. اذا سجل لاعب هدفا وبدا غائبا حوالى 70 دقيقة عن المباراة تاركا فريقه يتخبط ورفاقه يعملون بجهد، فانه يفترض عليه زيادة مجهوده واظهار التزام اكبر.
ويحل ميلان ضيفا على كاتانيا وهو متأخر 1-2 ذهابا بعدما عاش سيناريو روما نفسه عندما خاض المباراة بفريقه الرديف اثر اراحة المدرب كارلو انشيلوتي جميع نجومه وعلى رأسهم البرازيلي كاكا والهولندي كلارنس سيدورف واندريا بيرلو وجينارو غاتوزو واليساندرو نستا والبرتو جيلاردينو وفيليبو اينزاجي والحارس البرازيلي ديدا.
الا ان ميلان سيكون مصرا على التعويض وخصوصا انه يطمح الى احراز لقب الكأس بعد تقلص حظوظه في بطولة الدوري بفعل ابتعاده بفارق كبير عن غريمه التقليدي انتر ميلان متصدر لائحة الترتيب. واثبت الفريق اللومباردي انه يملك جميع المقومات لتحقيق الفوز بعد استعراضه على حساب نابولي 5-2 الاحد الماضي بفضل الثلاثي البرازيلي رونالدو وكاكا والشاب الجديد الكسندر باتو.
وسيكون انتر ميلان بطل الدوري ووصيف المسابقة الموسم الماضي في وضع مريح عندما يستضيف ريجينا غدا الخميس على ملعب "سان سيرو". وكان انتر قد حقق فوزا كبيرا 4-1 ذهابا، وهو يسير في خط تصاعدي والدليل تحقيقه لفوزه الحادي عشر على التوالي في جميع المسابقات وجاء على حساب مضيفه سيينا 3-2 في الدوري. ولم يذق انتر ميلان طعم الهزيمة في جميع المسابقات منذ 19 سبتمبر الماضي عندما خسر امام فنربغشه التركي (صفر-1) في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
روما وميلان يواجهان خطر الخروج المبكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: الانديه العربيه والعالميه-
انتقل الى: