دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الانتر يواصل صدارته الدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: الانتر يواصل صدارته الدوري الإيطالي   الثلاثاء يناير 15, 2008 11:25 am

قاد المهاجم الدولي السويدي زالاتان ابراهيموفيتش فريقه انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر الى الفوز الحادي عشر على التوالي في جميع المسابقات وجاء على حساب مضيفه سيينا 3-2 في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويدين انتر ميلان بفوزه الرابع عشر في الدوري هذا الموسم الى ابراهيموفيتش الذي سجل هدفين ومرر كرة الهدف الثالث الى الارجنتيني استيبان كامبياسو، ليواصل فريق المدرب روبرتو مانشيني بالتالي زحفه ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري منذ 18 ابريل الماضي عندما خسر امام روما 1-3 (19 انتصارا و5 تعادلات).
ولم يذق انتر ميلان طعم الهزيمة في جميع المسابقات منذ 19 سبتمبر الماضي عندما خسر امام فنربخشه التركي (صفر-1) في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا. وحافظ انتر ميلان على التقليد الذي كرسه منذ عام 1999 بحيث لم يخسر اي مباراة في مستهل العام الجديد منذ خسارته امام بارما صفر -1 في 6 يناير، كما كرس تألقه خارج ملعبه اذ انه لم يخسر خارج قواعده في 29 مباراة على التوالي منذ خسارته امام امبولي في 30 ابريل 2006.
من جانبه، فشل سيينا في تحقيق فوزه الأول على ملعبه منذ 3 أشهر حين تغلب على امبولي في دربي منطقة توسكانا 3- صفر في 7 اكتوبر الماضي فمني بهزيمته الثانية مقابل 4 تعادلات.
ورفع انتر ميلان رصيده الى 46 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن روما الذي استعاد المركز الثاني من يوفنتوس بتغلبه على مضيفه اتالانتا 2-1.
وافتتح اتالانتا التسجيل في الدقيقة 17 عبر البرازيلي ادريانو فيريرا بينتو بكرة اطلقها بيمناه من الجهة اليمنى لمنطقة روما الى الزاوية اليسرى للحارس البرازيلي الكسندر دوني بعد تمريرة من سيرجيو فلوكاري. وادرك روما التعادل في الدقيقة 38 عبر قائده فرانشيسكو توتي من ركلة حرة رائعة رافعا رصيده الى 10 اهداف. ولم ينتظر روما كثيرا قبل ان يتقدم بفضل البرازيلي اليساندرو مانشيني الذي استلم تمريرة التشيلي دافيد بيتزارو ثم سدد الكرة بيمناه من الجهة اليمنى لمنطقة اتالانتا الى وسط شباك الحارس فرديناندو كوبولا (44).
وعلى ملعب "سان سيرو"، حقق النجم البرازيلي رونالدو عودة موفقة الى الملاعب وساهم الى جانب مواطنيه كاكا والشاب باتو في قيادة بطل اوروبا لفوزه الأول على ملعبه هذا الموسم بالتغلب على نابولي 5-2. وبدأ مدرب ميلان كارلو انشيلوتي اللقاء باشراك رونالدو اساسيا الى جانب مواطنه الشاب الكسندر رودريجيز دا سيلفا "باتو" (18 عاما) الذي خاض اول مباراة له مع بطل اوروبا منذ ان انتقل اليه الصيف الماضي قادما من ناسيونال بورتو اليغري، ومن خلفهما افضل لاعب في اوروبا والعالم مواطنهما كاكا. وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 15 بعد تمريرة من اندريا بيرلو مسجلا هدفه الاول هذا الموسم.
يذكر ان رونالدو شارك مرة واحدة اساسيا في 7 نوفمبر امام كالياري (1-2) قبل ان تعاوده الإصابة لكنه عاد ليكون أساسيا خلال مباراة الفريق الايطالي الودية مع المنتخب الاماراتي (2-صفر) في دبي الثلاثاء الماضي، قبل ان يسجل عودته الرسمية في مواجهة نابولي.
ورفع ميلان رصيده الى 21 نقطة في المركز الحادي عشر الا انه يملك 3 مباريات مؤجلة.
وعلى "ستاديو سان ايليا"، استعاد اودينيزي نغمة الفوز بعد هزيمة وتعادلين (أحدهما في مسابقة الكأس) بتغلبه على مضيفه كالياري بهدف.
وعلى ملعب "اينيو تارديني"، واصل فيورنتينا صحوته بتغلبه على مضيفه بارما 2-1.
وعلى ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى، تغلب سمبدوريا على ضيفه باليرمو بثلاثة اهداف.
وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما، تغلب جنوى على مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل.
وسقط تورينو على أرضه امام ضيفه ليفورنو بهدفين مقابل هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
الانتر يواصل صدارته الدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: نتائج المباريات-
انتقل الى: