دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 النور والأهلي بطمـوح هزا اصـدارة مضـر والوحـدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: النور والأهلي بطمـوح هزا اصـدارة مضـر والوحـدة   الثلاثاء يناير 15, 2008 11:21 am

تتواصل اليوم الثلاثاء مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد لهذا الموسم حيث تقام مباريات الجولة الرابعة التي ستحفل بالاثارة في عدد من مبارياتها.
ففي صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف ستكون المواجهة الأولى بين فريقي المحيط والقادسية في الساعة الرابعة عصرا ، وهو لقاء الجريحين اللذين يحاولان التعويض ، كل على حساب الآخر ، فالمحيط لا يملك أي نقطة ، فيما القادسية لديه نقطة واحدة فقط .. والمباراة كفتها الفنية شبه متساوية .
اللقاء الآخر في نفس الصالة في الخامسة والنصف مساء سيكون الأقوى على صدارة المجموعة حيث يلتقي النور بمضر ، فأبناء سنابس يرغبون في انهاء الدور الأول بتواجد في المقدمة ومزاحمة مضر ، فيما أبناء القديح يرغبون في التواجد وحيدين في المقدمة بدون منافس ، فالنور يملك 4 نقاط ومضر لديه 6 نقاط ، وكلا الفريقين لم تلحقهما أي خسارة .
المباراة من الناحية الفنية لا يمكن ترجيح كفة فريق على آخر ، فكلاهما يملك مفاتيح الفوز الا أن الدقة والتركيز من كل لاعب سيحسمان حصد النقاط .
في صالة الشرائع بمكة المكرمة في الرابعة عصرا اللقاء الآخر على صدارة المجموعة الثانية بين الوحدة والأهلي ، الفريقان هما الآخران لم يخسرا أي مباراة ، فالوحدة يملك 6 نقاط ، والأهلي لديه 4 نقاط بفارق مباراة لصالح الوحدة ، وما قيل عن مباراة مضر والنور ينطبق على هذه المباراة ، وما يميز هذا اللقاء تواجد الخبرة الدولية خاصة من فريق الأهلي المطعم بالنجوم .
اللقاء الأخير سيقام في صالة الاحساء في الرابعة عصرا حيث يرغب فريق الخليج الذي يحل ضيفا على فريق العدالة في التعويض ، فالخليج لديه نقطتان ، فيما العدالة بدون رصيد ، واللقاء فنيا تميل كفته لصالح الخليج الا اذا قام فريق العدالة بتصحيح أوضاعه قبل اللقاء لإحراج الخلجاويين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
النور والأهلي بطمـوح هزا اصـدارة مضـر والوحـدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: الانديه العربيه والعالميه-
انتقل الى: