دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 «الجنرال» يترك البافاري في نهاية الموسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: «الجنرال» يترك البافاري في نهاية الموسم   الخميس يناير 03, 2008 3:09 am

أعلن اولي هونيس المدير العام لنادي بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم عن رحيل المدرب اوتمار هيتسفيلد عن الفريق في يونيو المقبل، وذلك في حديث نشرته صحيفة "بيلد" المحلية .وأكد هونيس الى الصحيفة الواسعة الانتشار فك الارتباط مع هيتسفيلد في نهاية الموسم الحالي قائلا: لن يعود هيتسفيلد مدربا لفريقنا .
ولم يفصح هونيس عن صحة ما تردد حول ان هيتسفيلد سينتقل الى تدريب المنتخب السويسري، كما لم يتطرق الى الأسماء المطروحة لخلافة "الجنرال" الذي قاد الفريق البافاري الى إحراز لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2001.
وذكرت مصادر عدة في الأيام القليلة الماضية أن هيتسفيلد التقى مع المسؤول عن المنتخبات الوطنية في الاتحاد السويسري لكرة القدم ارنست لاملي الذي طلب منه الإشراف على منتخب سويسرا بعد كأس أمم أوروبا 2008 التي تستضيفها بلاده مع النمسا من 7 إلى 29 يونيو. وقال لاملي لصحيفة "بيلد": لقد التقينا، هذا صحيح.. لكننا نعرف بعضنا منذ 25 عاما. اوتمار يريد التحدث أولا الى المسؤولين في بايرن ميونيخ ونحن نحترم بالطبع قراره، وأنا واثق من انه سيطلعنا على النتائج . ويتوقع ان يسند بايرن المهام التدريبية الى مدرب يتقن اللغة الالمانية، وقد رشح البعض الهولندي ماركو فان باستن الذي سيترك تدريب منتخب بلاده بعد أمم اوروبا 2008.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
«الجنرال» يترك البافاري في نهاية الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: الانديه العربيه والعالميه-
انتقل الى: