دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 لجنة عبدرب النبي تتحمل مسئولية المهزلة والحق لابد ان يعود لأ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: لجنة عبدرب النبي تتحمل مسئولية المهزلة والحق لابد ان يعود لأ   الخميس يناير 03, 2008 3:02 am

غضب.. امتعاض.. ارتفاع أصوات.. وتشنجات جماهيرية كبيرة (سيناريوهات) عديدة شهدها هاتف الميدان يوم امس منذ الاعلان عن بدء استقبال الاتصالات امام الجماهير الاتفاقية للتعبير عن رأيها حول خسارة فريقها لقب بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم امام الجزيرة الاماراتي وما تعرض له الفريق الاتفاقي من (ظلم) واضح من قبل اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي..
حيث ابدت الجماهير الاتفاقية اسفها لخسارة فريقها للقب الخليجي وتفاوتت اسباب الخسارة بالنسبة للجماهير الاتفاقية حيث عتب البعض على اداء اللاعبين في المباراة وطريقة لعب الجهاز الفني بقيادة المدرب توني بينما اتهم اغلبية المتصلين اللجنة التنظيمية فيما تعرض له فريقهم ووصفوا ما حدث بالمهزلة حيث اكد البعض ان البطولة سرقت من الاتفاق باعمال اللجنة التنظيمية وحكام المباراة عندما رفضوا احتساب الهدف بهدفين بينما وجه البعض اصابع الاتهام الى الجماهير الاماراتية فيما تعرض له الفريق من احداث مؤسفة.
هاتف (الميدان) رصد الآراء الاتفاقية على النحو الاتي:
** أبو وجن – الخبر
اللجنة التنظيمية تسببت في خسارة الفريق الاتفاقي للقب الخليجي.. كما ان حارس الاتفاق فيصل الخالدي كان سببا رئيسيا في الخسارة.
** محمد الشهري – الدمام
يبارك للاتفاق لانه البطل من غير الكأس تعرض للمؤامرة من الاتحاد الاماراتي امام اعين الجميع يشكر الدكتور هلال الطويرقي لمواساة نادي الاتفاق وتقديمه مكافأة للاعبين.
** عبود العامودي – الدمام
سلبت البطولة من الاتفاق امام الجميع ونشكر الادارة الاتفاقية على مؤازرتها للفريق ونشكر الجمهور على احترامه للخصم.
**عبير الخالدي – الدمام
(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم) اتمنى تعويض الاتفاق لبطولة اخرى تعويضا عن بطولة الخليج ونبارك للجزيرة الفوز.
** فيصل الشمري – الرياض
نبارك لفريق الجزيرة الاماراتي على الفوز غير المستحق رغم سلب البطولة.
** علي السلطان – الدمام
اشكر الاتفاق على المجهود الطيب واشكر الاستاذ عبدالعزيز الدوسري على التصريحات واشكر الجمهور على المؤازرة.
** محمد السطامي – الدمام
اهنئ نادي الاتفاق على المجهود الطيب رغم اهدار الفرص.
** عبدالله شومان – سيهات
نعم تعرض الاتفاق لمؤامرة وشكرا للاعبين على المستوى الممتاز ولماذا لم يصرح خالد عبدرب النبي الا بعد المباراة بفترة.
** امين السليم – الخبر
لم يؤد اللاعبون المستوى المطلوب رغم الفرص الضائعة ونشكر اللاعبين على احترامهم الخصم. وتغيير المدرب صالح بشير اعطى الخصم الثقة ونبارك للجزيرة الفوز والانسحاب قرار غير صائب ويؤثر على الكرة السعودية.
** عبدالله القناص – ام الساهك
المؤامرة واضحة وضوح الشمس لو تعرض الفريق الجزراوي لمثل ما تعرض الاتفاق هل سيواجه مثل ما واجهه الاتفاق؟! وألوم ادارة الملعب باستفزازهم للفريق الاتفاقي بتشغيل اغان لفريق الجزيرة واستفزاز الجمهور.
** زيد الشدي – العيون (الاحساء)
نعم تعرض لمؤامرة وهو يستحق البطولة ونشكر اللاعبين على المجهود غير صائب قرار الانسحاب وهو يؤثر على الكرة السعودية.
** احمد المرزوق – (سيهات)
نعم تعرض لمؤامرة واضحة وقرار غير صحيح سبب الخسارة الحارس فيصل الخالدي والحكم والمدرب وابارك للاتفاق رغم الخسارة.
** فيصل الرواسن – الدمام
نعم تعرض لمؤامرة واضحة ونشكر الادارة واللاعبين وعلى رأسهم رئيس النادي الاستاذ عبدالعزيز الدوسري ونبارك للفريق الاتفاقي على الفوز رغم خسارته بظلم.
** مصعب آل احمد – الدمام
خسارة الفريق الاتفاقي بظلم من قرارات التحكيم ونظام البطولة ونشكر اللاعبين على مجهودهم الممتاز والانسحاب غير صائب في مثل هذه المواقف.
** محمد جاسم شومان – سيهات
سبب الهزيمة الحارس لم يكن موفقا الدفاع اعطى الحرية للهجوم جمهور الجزيرة ابتعد عن الروح الرياضية نحن نكرمهم ولكن في الخارج ضدنا حرموا الاتفاق من تحقيق اللقب.
** عبدالله سليمان الدعيجي – الخبر
انا نصراوي ولكن أي فريق سعودي يلعب أي مباراة خارجية نحن معه.. فيه تتناقض بامكانهم الانسحاب بامن الهدف بهدفين.. كيف توافق يا عبدالعزيز ان تلعبوا المباراة لو ان الاشواط الاضافية مباراة جديدة لماذا يطرد الرهب لو ان عبدالنبي واثق من نفسه لماذا تهرب ركلات الترجيح (حظ) كيف تجازف.
** محمد المري – الدمام
الانسحاب كان هو الافضل لان الوضع العام مؤامرة لماذا يقول الحكم مباراة جديدة ولماذا يتم طرد راشد الرهيب.. الاعلام لم يكن منصفا معنا.
** محمد الحداد – القطيف
مشكلة الاتفاق في المدرب واللاعبون لعبوا كأنهم مهزومون.. جمهور الامارات كأس الخليج مقبل البطولات الجاية نحن متخوفون.
** يوسف القحطاني – الظهران
هاردلك للاتفاق قدموا مستوى جيدا لعبدالعزيز الدوسري هاردلك وان شاء الله نعوض في الدوري.
** بندر الخالدي – الدمام
انا احمل اثنين المسؤولية وهما خالد عبدالنبي وزكي الصالح حيث ان عبدالنبي كان يستقصدنا منذ البداية بقراراته الغريبة في ادارة مباريات البطولة بينما خطأ زكي الصالح يتمثل في عدم سؤاله في الاجتماع الفني.
** نواف القحطاني – الدمام
الجزيرة لا يستحق الفوز ابدا ويبدو لي ان الحكام كان لهم دور سلبي على الاتفاق وهاردلك لعبدالعزيز الدوسري وجميع الاتفاقيين.
** فلاح المسردي – الدمام
التهيئة النفسية سيئة للاتفاق دخل وهو مرتبك وكان على الادارة تهيئتهم جيدا.. كذلك اللاعبون نفسيا لم يكونوا جيدين اثناء تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية.
** مفرح العسيري – الدمام
الاتفاق تعرض لظلم واضح.. والمفروض على الدوسري الانسحاب وعدم تكملة المباراة وهذا هو الحل الوحيد.
** خالد الغباري – الخبر
اذا كان خالد عبدرب النبي يقول ان الاشواط الاضافية مباراة جديدة فلماذا يتم طرد راشد الرهيب وهذا الامر في قمة التناقض.
** ياسر الاحمد – الخبر
المشكلة الرئيسية في لائحة البطولة انها غير واضحة واكبر دليل على ذلك تناقضها في كثير من الامور من ضمنها الزام الهلال والاتفاق بملاقاة بعض في الدور قبل النهائي مع ان هذا الامر غير موجود في لائحة البطولة كما ان خالد عبدرب النبي انسان غير واضح وحتى لاعبو الجزيرة بعد المباراة سلموا بخسارتهم للقلب.. ثم اذا كانت اللجنة تقول ان الاشواط الاضافية مباراة جديدة فلماذا يتم طرد الرهيب.
** ابو وليد – الظهران
في البداية نتمنى ان الاتفاق قد فاز وحقق اللقب الخليجي ولكن اود ان اتحدث بصراحة لان الصراحة هي المطلوبة لمعالجة الاوضاع الحالية.. لماذا نتهم التحكيم ونحن في الاساس لم نقدم المستوى المطلوب يا عزيزي الاتفاق في مباراة الذهاب لم يقدم المستوى المطلوب رغم فوزه وكان يخوف كما ان الجزيرة كان هو الافضل في مباراة الذهاب ولكن باعتقادي ان الاتفاق افتقد الى الطبيب النفسي.. وبالنسبة للامور الفنية فحارس الفريق فيصل الخالدي يتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية بفضل الاهداف السهلة التي ولجت مرماه.
خالد الشمري – الجبيل
اتذكر ان المنتخب السعودي التقى امام الكويت بالذهاب والاياب وتكرر نفس السيناريو الذي حدث في ابوظبي وفي ذلك الوقت قرر الاتحاد الدولي فوز السعودية بحكم ان الهدف بهدفين في الاشواط الاضافية.
** عبدالله جاسم – سيهات
مدرب الاتفاق توني اخطأ في عدم اشراك صلاح الدين عقال منذ البداية فهو لاعب مؤثر جدا.. كما ان حكم المباراة عطا الله جطلي وامين اللجنة التنظيمية الخليجية خالد عبدرب النبي تسببا في سلب البطولة من الاتفاق فعبدالنبي لا يصلح لقيادة منصب حساس مثل منصبه الحالي فهو غير قادر على قيادة الدفة بالشكل الصحيح.
** مرزوق اليامي – رأس تنورة
اود ان اهنئ من جهة وألوم من جهة اخرى حيث اهنئ الاتفاقيين لوصولهم للنهائي وألوم ادارة النادي التي لم تستطع (التدخل السريع في عمل الجهاز الفني اثناء المباراة خصوصا في شوط المباراة الثاني) كما ان المستوى العام للفريق الاتفاقي غير مقنع.
** عادل الهذلي – الدمام
المفترض ان الهدف بهدفين ورئيس النادي عبدالعزيز الدوسري كان محقا في حديثه بعد المباراة تجاه اللجنة المنظمة.
** روان الشمري – الدمام
جميع الجماهير السعودية راضية عما قدمه الفريق في البطولة وباعتقادي انها سلبت قهرا من الاتفاق وبمباركة من اللجنة التنظيمية وخالد عبدرب النبي.
** ابراهيم عبداللطيف الملحم – الاحساء
الاتفاق قدم مستوى طيبا ولكن مباراتي النهائي (الذهاب والاياب) لم يقدم ما هو مطلوب عنه وبالنسبة لقانون عدم احتساب (الهدف بهدفين) فهو صحيح وهو معمول به منذ سنتين وادارة الاتفاق هي التي تتحمل الخطأ.
** محمد بونيان – الخبر
(الهدف بهدفين) قانون صريح ومعروف وبالنسبة للاعبين فقد تعرضوا لضرب واهانات حتى زكي الصالح عندما ذهب لاستلام الميداليات كان بحراسات أمنية شديدة.
** ابو احمد - الدمام
الاتفاق قدم مباراة كبيرة واللاعبون لم يقصروا ولكن باعتقادي ان الحارس فيصل الخالدي كان له دور كبير جدا في الخسارة.. كما ان انظمة البطولة لم تكن واضحة وظلمت الاتفاق كثيرا.. كما اود ان اذكر ان البطولات المحلية هي الاهم.
** خالد الحراجين – الاحساء
بصراحة اللاعبون لم يؤدوا المطلوب منهم كما ان الانسحاب هو الافضل.
** خلدون الحربي – الدمام
الماضي فات ومات وعلى الادارة الاتفاقية ان تسارع في معالجة اوضاع فريقها وباعتقادي ان صرف مكافآت فوز مجزية هو الحل السريع لمعالجة اوضاع ونفسيات اللاعبين.
** تركي التركي – الدمام
الفريق الاتفاقي قدم مباراة رائعة وسطر نجوم فارس الدهناء امجادهم ولكن (الله على الظالم) الذي سلب اللقب من الاتفاق.
** احمد الفرحان – الخبر
العلاج النفسي هو المطلوب حاليا لان الفريق تعرض لصدمات عديدة وعلى الادارة ان تقدم مكافآت فوز للاعبين.
** رشدي البراهيم – الخبر
هاردلك للاتفاق وباذن الله هو قادر على تحقيق الامال والتطلعات في المسابقات المحلية والمقبلة ولاعبو الاتفاق اهل للثقة.
** عمر المرشدي – الرياض
كان على رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري الاصرار على الانسحاب وعدم استكمال المباراة لان اللجنة التنظيمية كشفت نواياها تجاهنا كسعوديين ولا نستطيع ان نقول سوى مبروك يا اتفاق اللقب الحقيقي الذي سلب منه الكأس.
** عبدالله القحطاني – الدمام
الاتفاق ظلم بشكل كبير واطالب بعقوبة اللجنة التنظيمية ونادي الجزيرة على الفوضى التي حدثت في المباراة النهائية وما صاحبها من احداث مؤسفة وباعتقادي الشخصي ان الاتفاق هو البطل الذي لم يتوج.
** علي الغامدي – الجبيل
اللجنة التنظيمية سلبت الفوز من الاتفاق واهدته للجزيرة الاماراتي الذي لم يكن يستحق الفوز ابدا وبالنسبة للاعبي الاتفاق فهم رجال ونتمنى من الادارة الاتفاقية ان تصرف لهم مكافآت فوز كذلك من اعضاء الشرف.
** احمد الخماس – الدمام
الاتفاق هو البطل غير المتوج لان الظروف وقفت ضده وان شاء الله البطولات المقبلة فأل خير على فارس الدهناء.
** محمد القطان – اذاعة الدمام
انا احمل حارس الاتفاق فيصل الخالدي والدفاع كذلك. وبالنسبة للجنة المنظمة فهي سبب الخسارة لعدم احتسابها الهدف بهدفين وبناء على ذلك انقلبت الموازين فجأة.
** فواز جراح الشمري – الخفجي
الاتفاق جدير باللقب الخليجي ولكنه تعرض لظلم تحكيمي وبالنسبة لحكم المباراة عطا الله الجطلي جامل الجزيرة بحكم ان المباراة في الامارات وكان على رئيس الاتفاق الاصرار على الانسحاب وجماهير الاتفاق لم يحترمونا كسعوديين عندما دخلت للملعب.. وشكرا لجريدة (اليوم) جريدتنا المفضلة والواقفة دائما مع انديتنا السعودية في كل مكان.
** نورة محمد – الدمام
الاتفاق قدم مباراة جميلة وكان هو الاقرب من الفوز بلقب بطولة الخليج وباعتقادي ان الاتفاق هو البطل غير المتوج.. واتمنى من الحارس فيصل الخالدي ان ينسى المباراة الماضية ويفكر بشكل جدي في تطوير مستواه للمباريات المقبلة.
** عبادي خالد عمر – مكة المكرمة
قلوبنا كانت مع الاتفاق ومازلنا مع الاتفاق وخسارة اللقب لا يعني نهاية المطاف فالمشوار طويل امام نواخذة الخليج.
** فهد الحمد – الرياض
بكل صراحة ما حدث في النهائي امر مؤسف وهو مهزلة بما تعنيه الكلمة وكل الذي اطالب به ان يعلن الاتفاق وكافة الاندية السعودية عدم المشاركة مرة اخرى في البطولة الخليجية.
** علي الشمراني – جدة
خالد عبدرب النبي هو السبب فيما حدث من اهانة للكرة السعودية ولكن لا استطيع ان اقول سوى (قدر الله وما شاء فعل).
** يوسف مجلي – الخبر
المباراة النهائية انتهت بخيرها وشرها وعلى الاتفاقيين ان يفكروا بشكل صحيح خلال الفترة المقبلة ويخرجوا اللاعبين من الجو الانهزامي الذي هم فيه.
** اسماعيل الخالدي – الدمام
على ادارة نادي الاتفاق ومجلس اعضاء الشرف ان يبادروا في دعم فريقهم كما عمل الدكتور هلال الطويرقي عندما قدم دعما ماليا كبيرا للفريق.
** فيصل السديري – الدمام
نحن كسعوديين اعتدنا على مثل هذه المهازل من قبل الاخوة الخليجيين الذين اعتادوا على ممارساتهم تجاهنا وباذن الله الاتفاق قادر على العودة من جديد.
** خليفة الدوسري – الدمام
لن اعلق كثيرا على ما حدث ولكن اطالب الادارة الاتفاقية بعدة امور وفي مقدمتها اعلان الادارة عدم مشاركتها في بطولات الخليج ومقاطعتها بالاضافة الى الاخذ بمبادرة عضو الشرف هلال الطويرقي وتقديم مكافآت فوز مجزية للاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
لجنة عبدرب النبي تتحمل مسئولية المهزلة والحق لابد ان يعود لأ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: الانديه العربيه والعالميه-
انتقل الى: