دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الوصل يحقق أول فوز له بالدوري الإماراتي علي حساب الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TOTO
مشرف
مشرف
avatar

المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: الوصل يحقق أول فوز له بالدوري الإماراتي علي حساب الأهلي   الإثنين نوفمبر 26, 2007 2:02 pm

حقق نادي الوصل بطل الدوري الإماراتي للموسم الماضي فوز ثمين علي ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت الإثنين بإستاد الوصل في إطار مباريات الجولة الرابعة.

أحرز للوصل اوليفيير هدفين في الدقيقتين(11، 68) وأندرية دياز في الدقيقة(73)،بينما أحرز هدفي الأهلي محمد سرور وجريجوري في الدقيقتين(10، 72) علي الترتيب.

الشوط الأول
بدأ ت أحداث الشوط الأول بحماس من الفريقين و كانت الأسبقية في الهجوم للأهلي أسفرت عن مفاجأة للوصل في الدقيقة 10 بتسجيل محمد سرور هدف مبكر للأهلي من متابعة جيدة لكرة من ضربة حرة نفذها إيسانساو قوية ارتدت من حارس المرمي صلاح حسين لتجد سرور لها بالمرصاد ليعالجها مباشرة بالشباك.

ولم يهنأ جمهور الأهلي بالهدف و قال اللاعب الخطير اوليفييرا كلمته فأحرز هدف التعادل للوصل في الدقيقة 11 بمجهود فردي مستغلا كرة طويلة من الخلف من خالد درويش ليرراوغ أكثر من لاعب من دفاع الأهلي ويسدد الكرة ارضية يمين حارس المرمى.

هدأت المباراة بعد الهدفين و إن كانت سيطرة الوصل علي وسط الملعب واضحة وقام بشن بعض الهجمات علي فترات متباعدة ولكن تكسرت اغلبها علي أقدام الدفاع الأهلاوي، في المقابل اعتمد الأهلي علي الهجمات المرتدة التي كانت تنتهي عند الثلث الأخير من وسط ملعب الوصل.

وفي الدقيقة 20 كانت أخطر فرصة للوصل من انفرد لاوليفييرا ولكن بدلا من وضع الكرة في المرمي، مررها للاعب اندريه دياز الذي وضعها بدوره في الشباك ولكنه كان في موقف تسلل،ظهرت بعض الخشونة من الفريقين أسفرت عن بطاقة صفراء للاعب مشموم محجوب في الدقيقة 30 ثم بطاقة صفراء اخري للاعب عيسي علي في الدقيقة32 .

استمر اللعب علي وتيرة واحدة في وسط، وظل جريجوري مهاجم الأهلي في أحضان المدافعين معزولا عن وسط فريق الأهلي واستمر الوصل في محاولاته للوصول لمرمي الأهلي مستغلا بعض هفوات دفاع الأهلي القاتلة. وفي الدقيقة 42 ينزل محمد قاسم بدلا من عبيد خليفة المصاب .

وسنحت فرصة خطيرة للأهلي قبل صافرة نهاية الشوط الأول بثوان من ضربة حرة مباشرة من مكان خطير امام مرمى الوصل، لكن الكرة مرت فوق العارضة بقليل ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بهجوم متبادل من الفريقين و لكن ظلت الهجمات بعيدة عن المرمي حتى جاء الدقيقة 4 عندما أطلق اللاعب هيثم خميس لاعب الأهلي قذيفة تصدي لها حارس الوصل و أخرجها إلي ركنية، تلعب و لكن في يد الحارس دون خطورة.

اجري الأهلي تغيير بنزول إسماعيل الحمادي بدلا من محمد سرور في الدقيقة 10 ثم هجمة منظمة خطيرة للوصل في الدقيقة 14 لتلعب عرضية يقابلها اللاعب أندرية دياز بشكل جميل (علي الطاير) يخرجها حارس الأهلي بأعجوبة، ويرد عليه اللاعب إيسنساو بتصويبة بعيدة المدي تخرج بجوار المقص الشمال لمرمي الوصل بسنتيمترات.

وتستمر المباراة ساخنة حتي جاء اوليفييرا نجم الوصل ونجم المباراة بلا منازع ليضع فريقه في المقدمة بعد متابعة كرة ارتدت من حارس الأهلي بعد تصديه لتصويبه اللاعب دياز الذي سددها من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 19.

بدأ التوتر يسيطر علي لاعبي الأهلي ومحاولات من الوصل لإنهاء المباراة و يتصدي حارس الأهلي لتصويبه من اوليفييرا من علي حدود منطقة الجزاء، و يسيطر الوصل علي المباراة و لكن جريجوري لاعب الأهلي كان له رأي آخر عندما عادل النتيجة في الدقيقة23 بإحرازه هدف جميل عندما تلقي عرضية استقبلها في سقف المرمي.

لم يهنأ الأهلي للمرة الثانية بالهدف ففي نفس الدقيقة يسجل دياز هدف الوصل الثالث ، و يحاول ايسنساو من ضربة حرة مباشرة و لكن في وسط المرمي ليمسكها الحارس بكل سهولة ثم يظهر آداء الوصل بطعم برازيلي من اللاعب اوليفييرا ويقوم بنقل هجمات فريقه لأرض الأهلي بسرعة كبيرة، وبدأ التوتر يسيطر مرة أخري علي لاعبي الأهلي و ينحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة علي المرميين.

كاد الأهلي يسجل هدف التعادل في الدقيقة 87 من زمن المباراة بعد عرضية أخطأها حارس الوصل و تذهب ناحية المرمي الخالي و لكن الدفاع يشتتها في اللحظات الأخيرة، و يضغط الأهلي بكل خطوطه لإدراك التعادل و هجمات مرتدة خطيرة علي مرمي الأهلي عن طريق الخطير اوليفييرا وستمر باقي الدقائق علي هذه الوتيرة لتنتهي المباراة بفوز ثمين للوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأهلي.

بذلك يحتل الوصل المركز الثامن برصيد 3 نقاط فقط فيما يأتي الأهلي سابعا بفارق الأهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الوصل يحقق أول فوز له بالدوري الإماراتي علي حساب الأهلي   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 11:00 am

مبروك للوصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
ابو نواف
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الوصل يحقق أول فوز له بالدوري الإماراتي علي حساب الأهلي   الخميس ديسمبر 13, 2007 11:40 am

مشكوررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
20 القحطانى 10الشلهوب



المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الوصل يحقق أول فوز له بالدوري الإماراتي علي حساب الأهلي   الخميس ديسمبر 13, 2007 6:40 pm

مشكورررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوصل يحقق أول فوز له بالدوري الإماراتي علي حساب الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: نتائج المباريات-
انتقل الى: