دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الأهلي عاد بمعاذ .. وهز الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي عاد بمعاذ .. وهز الهلال   الخميس يناير 03, 2008 2:57 am

أبدع نجوم فريق الأهلي البارحة وتلاعبوا بمستضيفهم فريق الهلال أمام مرأى من جماهيره محققين فوزا جميلا 3/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الدوري السعودي.
سجل للأهلي أزوفالدو (12, و50) , ومالك معاذ (81), بينما سجل للهلال طارق التائب (69) من ضربة جزاء.
الأهلي قدم مباراة كبيرة وتكتيكا جميلا إلا أن مالك معاذ كان هو الآخر نجما فوق العادة بتلاعبه بالدفاعات الهلالية في أكثر من مناسبة وتمكنه من صناعة أهداف فريقه والتسجيل.
بدأت المباراة برغبة هلالية في تسجيل هدف مبكر وكاد طارق التائب يسجل هدفاً في الدقيقة الثانية عندما سدد كرة قوية من مشارف منطقة الجزاء حولها بصعوبة ياسر المسيليم إلى ركلة ركنية.
وفي ظل السيطرة الهلالية باغت البرازيلي أزوفالدو مهاجم الأهلي الهلاليين عندما استثمر رأسية مالك معاذ وخطأ المدافع الهلالي محمد نامي الذي كسر التسلل ليواجه محمد الدعيع حارس الهلال ويضع الكرة على يساره هدفا أهلاويا أول.
بعد الهدف رتب الفريق الأهلاوي وسطه ودفاعاته، بينما غاب لاعبو الهلال الذين كانوا تائهين ولم يتمكن لاعبو الهلال خاصة الرباعي التائب والشلهوب وليلو والقحطاني من فعل أي شيء في ظل تماسك خطوط الأهلي.
وفي الدقيقة (29) كاد محمد مسعد يضاعف النتيجة عندما راوغ تفاريس وعزيز في الجهة اليسرى والدعيع ويعكسها لم تجد متابعة هجومية لينقذها المرشدي من أمام المرمى.
وكاد الأهلاويون يضاعفو النتيجة مرة أخرى في الدقيقة (40) لكن براعة الدعيع والمفرج أنقذت الموقف عندما سدد حمود عباس كرة قوية تصدى لها الدعيع لتسقط أمام أزوفالدو الذي يعكسها لتتجاوز الدعيع وتجد المفرج الذي يخرجها من المرمى ويحرم الأهلي من هدف محقق.
ومع بداية الحصة الثانية باغت أزوفالدو الهلاليين بهدف ثان في الدقيقة الخمسين عندما ترجم مجهود مالك معاذ الفردي الذي تجاوز خط الدفاع الهلالي بأكمله قبل أن يعكسها لغير المراقب أزوفالدو الذي لم يتوان في تسجيلها هدفا أهلاويا ثانيا.
لم يجد الروماني كوزمين بما فأشرك فهد المبارك ونواف التمياط بدل من سلطان البرقان ومحمد الشلهوب إلا أن الفريق الهلالي لم يتحسن وظلت السيطرة الخضراء.
وفي الدقيقة (56) لم يحسن ليلو استثمار تمريرة القحطاني ليواجه مرمى الأهلي إلا أن المسيليم تمكن من إخراجها إلى ضربة ركنية.
وفي الدقيقة (67) تعرض التمياط لمخاشنة من إبراهيم هزازي اضطر كوزمين إلى إخراجه وإشراك العائد من الإصابة عمر الغامدي.
وتحصل الهلال على ضربة جزاء بعد تعرض المبارك لإعاقة إبراهيم هزازي تقدم لها طارق التائب ووضعها على يسار الحارس الأهلاوي هدفا أول للهلال.
لكن مالك معاذ أبى إلا أن يجلب الفرحة لمحبي الأهلي بتسجيله هدفا جميلا بعد أن تراقص بمدافعي الهلال المرشدي والمفرج قبل أن يضع الكرة على يسار الدعيع هدفا ثالثا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
الأهلي عاد بمعاذ .. وهز الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: نتائج المباريات-
انتقل الى: