دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 اللاعب: الاتحاديون خذلوني سألتفت لمصلحتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: اللاعب: الاتحاديون خذلوني سألتفت لمصلحتي   الثلاثاء يناير 01, 2008 2:00 pm

يسدل الستار على وجهة أسامة هوساوي مدافع الوحدة الكروي في الـ 12 ظهرا إما البقاء في ناديه الوحدة أو الانتقال إلى نادي الهلال من خلال فتح المظاريف الخاصة بعقده الاحترافي، وذلك في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور أحمد عيد نائب رئيس لجنة الاحتراف وأعضاء اللجنة وممثل من الأمانة العامة في الاتحاد السعودي ووكيل اللاعب ومسؤول الاحتراف في نادي الوحدة إلى جانب ممثل نادي الهلال صاحب العرض الوحيد الذي قدم للاعب أثناء فترة وضعه على قائمة الانتقال.
وكان ناديا الاتحاد والشباب قد أعلنا في وقت سابق رغبتهما في الاستفادة من خدمات اللاعب من خلال تقديم عروض مالية إلا أنهما انسحبا ولم يقوما بذلك وهو ما جعل عرض الهلال هو الوحيد الذي سيتم الكشف عنه ظهر اليوم.
من جهته, أكد أسامة هوساوي, أن إدارة الاتحاد خذلته بعد انسحابها من الصفقة وعدم التقدم بعرض لطلب خدماته "حقيقة صدمت في الموقف من مسؤولي نادي الاتحاد الذين كانوا حريصين في الفترة الماضية على أن أكون لاعبا في صفوف فريقهم ولكني حريص على مصلحتي الشخصية وسأبحث عنها سواء كانت في نادي الوحدة أو غيره من الأندية بما فيها الهلال الذي تقدم لطلب خدماتي".
وكان اللاعب يفضل العرض الاتحادي نظرا لأن الاتحاد أحد أندية المنطقة الغربية ويحرص اللاعب على البقاء هناك، وذلك للقرب من عائلته.
يُذكر أن هوساوي كان على وشك ارتداء شعار الاتحاد بعد أن وقع للاتحاد قبل يوم واحد من إقفال فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين إبان تقديم إدارة الاتحاد عرضا للاعب بلغ 18 مليون ريال إلا أن لوائح الاحتراف كانت عائقا أمام انتقاله بحكم أن الفترة التي وضع فيها على قائمة الانتقال وتملك جميع أندية الدوري الممتاز أحقية مفاوضته، مما ألغى صفقة انتقاله لحين انتهاء مهلة وضعه على قائمة الانتقال والتي انقضت أمس الأول.
علما أن إدارة نادي الوحدة قدمت عرضا لبقاء اللاعب إلا أنه رفضه مفضلا عرضه على قائمة الانتقال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
اللاعب: الاتحاديون خذلوني سألتفت لمصلحتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: لااخبار اللاعبين وانتقالتهم-
انتقل الى: