دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الإيقاف حطمني .. العفو انتشلني.. والحسم لا يهمني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: الإيقاف حطمني .. العفو انتشلني.. والحسم لا يهمني   الثلاثاء يناير 01, 2008 1:59 pm

كشف حسن معاذ لاعب فريق الشباب لكرة القدم، أنه عاش أياما صعبة خلال فترة وقفه من قبل إدارة النادي برئاسة خالد البلطان بعد أن قررت وقفه حتى إشعار آخر مع الحسم 40 في المائة من راتبه أربعة أشهر إثر اعتدائه على زميله سعيد لبان في أحد التدريبات وضربه في وجهه، لافتا إلى أن نفسيته كانت متدنية إثر ابتعاده عن تمثيل ناديه ووطنه.
وأزجى معاذ شكره إلى الأمير خالد بن سلطان رئيس النادي الفخري، الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه الأمير نواف بن فيصل، خالد البلطان رئيس النادي، ولبان الذي تقبل اعتذاره وكل من سانده ووقف بجانبه للخروج من محنته، لافتا إلى أن الوقف درس سيتسفيد منه مستقبلا.
وشدد لـ "الاقتصادية" اللاعب الدولي سابقا على أن الحسم من راتبه بقدر ما يهمه استعادة مستواه وتقديم الأداء الذي يرضي طموح وعشاق النادي الشبابي، متمنيا أن يكون أحد العناصر التي تسعد الجماهير الشبابية.
وكان الأمير خالد بن سلطان قد أذاب كرة الجليد التي نشأت بين اللاعبين معاذ ولبان وأعلن رفع الوقف عنه، خلال زيارته للنادي أمس الأول، حيث أعلن عن إنشاء قناة للشباب، متحف، وزيادة استثمارات النادي.
يشار إلى أن إدارة الشباب أوقفت معاذ إثر ضربه لبان، وقررت حسم 40 في المائة من راتبه لمدة أربعة أشهر، مع تحمل نفقات علاج اللاعب المصاب، فيما قاد معاذ فريقه إلى الفوز في نزاله ضد القادسية أمس ضمن منافسات المجموعة الثانية من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
الإيقاف حطمني .. العفو انتشلني.. والحسم لا يهمني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: لااخبار اللاعبين وانتقالتهم-
انتقل الى: