دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 في أول ظهور له بالدوري... شوقي يقود البورو للفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TOTO
مشرف
مشرف
avatar

المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: في أول ظهور له بالدوري... شوقي يقود البورو للفوز   الثلاثاء يناير 01, 2008 4:37 am

قاد لاعب خط الوسط المصري محمد شوقي المحترف في صفوف نادي ميدلسبره الإنجليزي فريقه إلى الفوز على مضيفه بورتسموث بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم السبت في إفتتاح منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب التركي تانكاي ستانلي في الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

ونجح شوقي خلال مجريات اللقاء الذي لعبه كاملا في الظهور بمستوى رائع على الرغم من عدم مشاركته مع ميدلسبره منذ أواخر سبتمبر الماضي امام توتنهام بكأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزي.

جاءت احداث الشوط الأول متفاوتة من جانب الفريقين وكأنهما يسلمان الدفة الهجومية لبعضهما البعض بالتناوب، شهدت إصرارا قويا لميدلسبره لتحقيق هدف مبكر يضمن به اللقاء.

وبالفعل ينجح مهاجموا الضيوف في الدقيقة 20 في تحقيق التقدم بعد ركلة حرة من الجانب الأيمن نفذها داونينج ليتابعها جاري أونيل برأسه ويسقطها خلف حارس المرمى لتجد تونكاي متابعا لها امام المرمى الفارغ ليسكنها الشباك معلنا الهدف الأول للبورو.

وحاول أصحاب الأرض تحقيق التعادل إلا ان التألق الدفاعي من جانب ميدلسبره خاصة خلال الشوط الثاني الذي أحكم الضيوف خلاله دفاعاتهم إلا من كرة أنقذتها العارضة بعد دربكة دفاعية ليسددها كانو لاعب بورتسموث بغرابة في العارضة التي لا يبعد عنها خطوات.

بل كاد ميدلسبرة مع نهاية الشوط الثاني في تعزيز النتيجة لولا سوء التوفيق ليطلق الحكم صافرته وسط إستهجان جماهير بورتسموث معلنا فوز البورو بهدف نظيف.

بذلك يحتل ميدلسبره المركز الرابع عشر في الترتيب العام برصيد 20 نقطة، فيما إحتل بورتسموث المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

لقاءات أخرى:
وفي لقاءات اخرى أقيمت بنفس التوقيت نجح توتنهام هوتسبير في هزيمة مضيفه ريدنج بستة اهداف أحرز برباتوف أربعة أهداف منهم، مقابل أربعة لريدنج في مباراة جاءت مناسبة لتقارب الفريقين في الترتيب، ليحتل توتنهام المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، يليه ريدنج بالمركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

كذلك نجح أستون فيلا في هزيمة مضيفه ويجان أتلتيك بهدفين مقابل هدف، ليصعد أستون فيلا إلى المركز السابع رصيد 33 نقطة، فيما حل ويجان بالمركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة.

وتمكن سندرلاند من هزيمة ضيفه بولتون واندرز بثلاثة اهداف مقابل هدف ليتساوى الفريقان في النقاط برصيد 17 نقطة لكل فريق، إحتل بولتون بها المركز السادس عشر متفوقا على سندرلان بفارق الأهداف.

وقاد كالو فريقه تشيلسي إلى الفوز على ضيفه نيوكاسل قبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق، في المبارة التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، ليواصل تشيلسي إحتلاله المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 41 نقطة، فيما حل نيوكاسل بالمركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

في حين لم يفلح كريستيانو رونالدو في قيادة فريقه مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه وستهام يونايتد على الرغم من إحرازه هدف مبكر لفريقه في الدقيقة الـ14 من زمن اللقاء، إلا ان إصرار وستهام على الفوز وإلغاء هدف لرونالدو أدت إلى خروج اللقاء بهدفين لأصحاب الأرض صعدوا بهم إلى المركز التاسع برصيد 29 نقطة، في حين توقف رصيد مانشستر عند 45 نقطة متربعا بهم الترتيب العام.

وأخيرا جاء التعادل الوحيد من نصيب برمنجهام سيتي وضيفه فولهام بهدف لكل منهما، ليحتل برمنجهام المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، فيما يقبع فولهام بالمركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 15 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو نواف
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: في أول ظهور له بالدوري... شوقي يقود البورو للفوز   الثلاثاء يناير 01, 2008 12:27 pm

مشكوررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في أول ظهور له بالدوري... شوقي يقود البورو للفوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: لااخبار اللاعبين وانتقالتهم-
انتقل الى: