دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 عبداللطيف جميل يكشف عن نجمه الدفع الرباعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: عبداللطيف جميل يكشف عن نجمه الدفع الرباعي   الجمعة ديسمبر 28, 2007 11:26 am




كشفت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة في المؤتمر الصحفي الذي عقد بهلتون جدة بحضور عدد من مسئولي شركة تويوتا وكبار مسئولي شركة عبد اللطيف جميل حيث كشف الغطاء عن سيارة اف جي كروزر الجديدة كلياً التي استوحت في مظهرها الخارجي لمسات من تصاميم الماضي بنسخة عصرية وتكنولوجيا متطورة لإعطاء مفهوم مغاير للجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي .



وقد أكد مدير عام التسويق في شركة عبد اللطيف جميل الأستاذ / عصام طلال نوار " أن إطلاق اف جي كروزر الجديدة كلياً يشكل خطوة متقدمة ستساهم في تعزيز اسم شركة تويوتا في المملكة لاسيما وأن الخطط التسويقية لهذا الطراز ستكون مدروسة بعناية لاستكمال مسيرة نجاحها في المملكة " .



وأضاف " إن خططنا التسويقية لإطلاق هذا الطراز الجديد يأتي بالتعاون مع شركة تويوتا ليتناسب مع اسم ونجاح هذه السيارة التي ستغير بطريقة مبتكرة التقليد العريق لسيارات الدفع الرباعي كما أنها تتناسب مع فئة الشباب بأسعار تجعلها متاحة لعدد كبير من الراغبين في امتلاك سيارات رياضية كونها تجمع توليفة رائعة بين المظهر الجذاب والأداء المتميز والأقوى في تحدي العوائق الطبيعية وبمميزات ميكانيكية تعد نقلة جديدة في الطرازات الرياضية الحديثة " .



فيما عبر مدير عام تسويق أول بشركة عبد اللطيف جميل الأستاذ / وليد حمبيشي عن شكره وترحيبه بالحضور الإعلامي المتميز للزملاء في الصحف المحلية والمجلات العربية المتخصصة معبراً عن امتنانه لهذه الشراكة المتميزة مع الوسط الإعلامي كما عبر في جانب آخر عن التعاون المثمر والذي امتد قرابة نصف قرن بين شركة عبد اللطيف جميل وشركة تويوتا



والتي تولي اهتمامها الدائم بمتطلبات السوق السعودي واليوم نقطف ثمرة أخرى لهذا التعاون بعد أن لبت تويوتا رغبات شبابنا بتقديم سيارة مفعمة بالقوة والرفاهية وبأسعار مناسبة تجعلها بحق نقلة متميزة في عالم سيارات الدفع الرباعي الأكثر تفضيلاً لدى الشباب السعودي .



وتتميز السيارة الذي تم تطويرها قبل عامين باحتفاظ الطراز الجديد بلمسات من تصاميم الماضي في تصميم فريد يعز نظيره في السيارات الرياضية حيث جاء الشكل الخارجي بتصميم ديناميكي انسيابي فقد صممت الواجهة الأمامية للسيارة بأضواء دائرية الشكل وشبك أمامي يجسد العراقة وعاكسات برتقالية اللون خارج الأضواء الأمامية كما تم تصميم الجوانب بشكل انسيابي مميز كتصميم سيارات الكوبيه ومع ما يتميز به هيكلها من متانة وقوة إلا أنه يعتبر خفيف الوزن نسبياً دون مساومة على القوة والصلابة .



وبرزت التجهيزات الداخلية مراعية الأهمية القصوى لإحساس قائدها بمتعة قيادتها في مختلف ظروف القيادة في ارتباط وثيق بين القيادة العملية وحداثة التصميم والذي جاء في مقصورة متطورة بتصميم رياضي مبتكر يتناغم مع الشكل الخارجي في مزيج غير مسبوق للسيارات الأخرى المماثلة .



كما جاء مفهوم تصميم الألوان لهيكل السيارة الخارجي عصرياً حمل مجموعة من الألوان يتم إطلاقها متضمنة سبعة ألوان وهي الفضي والأسود والأبيض والأزرق والأصفر والبيج والأحمر الطوبي .



وزودت 'اف. جي كروزر بالجيل الجديد من محركات V6 1GE-FE لأفضل اداء ممكن يتفوق على المنافسة فهي مزودة بتجهيزات للحد من مقاومة العادم واحتكاك كل قطعة متحركة من قطعها، باعتماد أفضل التقنيات وأكثرها تقدما كتقنية 'اي. سي. آي. اس' و 'في. في. تي - آي' لأفضل تحكم في السحب وتوقيت صمام العادم لبلوغ قوة تصل الى 240 حصانا عند 5200 دورة بالدقيقة، وعزم 38.3 كغم - م3800/ دورة بالدقيقة كما أضيف نظام تنظيف مسبق لظروف القيادة في الصحارى ومنع دخول الغبار والرمال الدقيقة إلى حجرة الاحتراق .



وللاستفادة القصوى من القوة والعزم المتاحين، جهزت السيارة بناقل حركة ذي 5 سرعات بأحدث التقنيات يشمل نظام تحكم مرن في القفل، وتحكم في الصعود والنزول، ونظام ذكي للتحكم في التبديل التلقائي بين السرعات حسب ظروف الطريق ورغبة السائق وبذلك تتميز 'اف. جي كروزر' بسهولة الأداء، بنظام دفع قوي على الطرقات الوعرة، وتسارع سلس على الطرقات المعبدة وداخل المدن وعند الخروج الى الطرقات السريعة، أداء يراعي في مجمله معايير حماية البيئة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
عبداللطيف جميل يكشف عن نجمه الدفع الرباعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: عالم السيارات-
انتقل الى: