دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 احتفالاً بعامها الخامس والستين، مفاجأة خاصة لعشاق جيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: احتفالاً بعامها الخامس والستين، مفاجأة خاصة لعشاق جيب   الجمعة ديسمبر 28, 2007 11:25 am



فى إطار احتفالها بالعام الخامس والستين للعلامة التجارية جيب، أعلنت مجموعة كرايسلر بمصر، التابعة لشركة دايملركرايسلر، عن توفير خيارات متعددة على كل موديلات السيارة جيب شيروكي لعام 2007 الـLimited Edition من ضمنها مصدات الوقاية الأمامية والمصدات الجانبية، والنظام الصوتى وجهاز “DVD” المزود بشاشات ذات مساحات أكبر ونظام ستيريو مطور به إمكانيات تشغيل أغانى "MP3" ومزود بتكنولوجيا البلوتوث.



• تطرح جيب شيروكي برنامج الثبات الإلكتروني (ESP) كخيار ثابت في موديلات Limited Edition والموديلات الرياضية ذات المحرك 6 سلندر “Sports V6”

• نظام ترفيه متطور داخل السيارة يشتمل على جهاز تشغيل “DVD” ونظام ستيريو على موجات “AM/FM” متاح بتكنولوجيا البلوتوث وبه إمكانية تشغيل أغانى “MP3”

• عقد صيانة مجاني "Service Plus"، بالإضافة إلى الضمان على كل الموديلات الذى يمتد إلى 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر



وإلى جانب كل هذه الإضافات، تتمتع جميع الموديلات حاليًا بخدمة صيانة إضافية “Service Plus” ، وهى عبارة عن عقد صيانة مجانى يغطى مجموعة متنوعة من بنود الصيانة الدورية مثل تغيير الزيوت والفلاتر وشمعات الإشعال (البوجيهات) والسيور وسوائل التبريد وذلك طوال فترة الضمان.



وقد تم تزويد جميع موديلات الجيب شيروكي ببرنامج الثبات الإلكتروني “ESP”، بما فيها الموديلات الرياضية فئة "Sport V6" المزودة بناقل سرعة يدوي ذو ست سرعات عالي الأداء. وتعد هذه التكنولوجيا إحدى التكنولوجيات الكثيرة التي تستخدمها مجموعة كرايسلر لتحسين قدرة تحكم السائق في السيارة ورفع مستوى الأمان بها على الطرق الممهدة.



ويساعد برنامج الثبات الإلكتروني“ESP” على الحفاظ على ثبات السيارة في أي اتجاهات وتحت أى ظروف، وبذلك يوفر هذا البرنامج أفضل أداء فى مواقف القيادة الحرجة مثل الإنعطافات، وتتضح قيمته لا سيما على الطرق الزلقة، كأن تكون مبللة، أو الطرق العادية التي بها رمال أو حصى.



وإذا اختلف ما يريده السائق من خلال المقود (الدركسيون) وبين مسار السيارة اختلافًا ملحوظًا، يقوم نظام برنامج الثبات الإلكترونى بإختيار نظام كبح وتخفيض السرعة “braking and throttle input” آلياً بما يناسب الموقف ليعود بالسيارة إلى المسار الذى أراده السائق.



وقد تم طرح هذا النظام بحيث يوفر نظام تحكم آمن في السيارة تحت مختلف الظروف ويجعلها تعمل بأسلوب لا يعتمد كلية على تعليمات السائق سواء في ظروف القيادة العادية أو القيادة الرعناء.



والجدير بالذكر أن جميع انشطة اليبع لمجموعة كرايسلر تتم من خلال الوكلاء المعتمدين وهم شركة عز العرب اوتوموتيف, ابو غالي موتورز وشركة الطارق أو من خلال الرقم الموحد 8278888.



وتبدأ أسعار جيب شيروكي موديل 2007 من 229 ألف جنيه مصرى وذلك للسيارة Cherokee Sport V6.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
احتفالاً بعامها الخامس والستين، مفاجأة خاصة لعشاق جيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: عالم السيارات-
انتقل الى: