دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 شركة اليمني للسيارات تدشن سيارات سوبارو امبريزا 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: شركة اليمني للسيارات تدشن سيارات سوبارو امبريزا 2008   الجمعة ديسمبر 28, 2007 11:15 am

أقامت شركة اليمني للسيارات ، حفل تدشين سوبارو امبريزا 2008، بطلة سباقات الرالي ، وتم اطلاق سوبارو امبريزا في احتفال كبير أقيم في حلبة جدة للسباقات تم من خلاله طرح نجمة سباقات الرالي بثوبها الجديد وشكلها الأنيق وقد القى الأستاذ عبدالرحمن سعيد اليمني مدير تطوير الأعمال كلمة الشركة عرض من خلالها الميزات والخصائص التي تحتويها امبريزا ، حيث روعة التصميم والرحابة التي تحفل بها ، اضافة الى الصبغة الرياضية التي تتميز بها امبريزا .



الجدير بالذكر أن امبريزا 1.5 تحتوي على جهاز نقل الحركة اليدوي الثنائي المدى بخمس سرعات / جهاز نقل الحركة التلقائي بأربع سرعات الذي يتم التحكم فيه الكترونياً والمزود بوضع التحويل الرياضي SPORTSHIFT ، ووضع الدفع على العجلات الأربع . الأبعاد : طول عرض, ارتفاع : 4.415 , 1.740,1.475 مم . المحرك : محرك بنزين رباعي الاسطوانات المتعاكسة افقياً مزودة بعمود كامات علوي مزدوج و 16 صماماً . السعة : 1.498 سم3 . قدرة الاخراج القصوى :79 كيلو واط (107 قدرة حصانية مترية ) / 6.000 دورة في الدقيقة . عزم التدوير الأقصى : 142 نيوتن متر (14.5 قوة كجم – متر ) / 3.200 دورة في الدقيقة.



وكذلك الطراز الرياضي 2.0R يحتوي على جهاز نقل الحركة اليدوي الثنائي المدى بخمس سرعات / جهاز نقل الحركة التلقائي بأربع سرعات الذي يتم التحكم فيه الكترونياً والمزود بوضع التحويل الرياضي SPORTSHIFT ، ووضع الدفع على العجلات الأربع . الأبعاد : طول , عرض, ارتفاع : 4.415 , 1.740,1.475 مم . المحرك : محرك بنزين رباعي الاسطوانات المتعاكسة افقياً مزود بعمود كامات علوي مزدوج و 16 صماماً . السعة : 1.994 سم3 . قدرة الاخراج القصوى :110 كيلو واط (150 قدرة حصانية مترية ) / 6.400 دورة في الدقيقة . عزم التدوير الأقصى : 196 نيوتن متر (20.0 قوة كجم – متر ) / 3.200 دورة في الدقيقة.




وفيما يخص المقصورة الرحبة فقد روعي في تصميمها حاجة السائق للقيادة اليومية والرياضية وتم استخدام أجود أنواع المواد لتوفر الراحة والفخامة للركاب .وعند تصميم سوبارو امبريزا الجديدة تم الأخذ بعين الإعتبار حاجة قائد المركبة لنطاق رؤية واسعة خلال القيادة . وتم توزيع الانارة الداخلية لإضفاء أجواء ساحرة خلال القيادة الليلية ،كما تم تحسين قدرة الركاب على الدخول الى السيارة عن طريق امكانية فتح الأبواب الخلفية بأقصى عرض ، وأضاف الاستاذ عبدالرحمن اليمني بأنه قريباً سوف يتم طرح موديلات التيربو الجديدة من سوبارو امبريزا في السوق السعودي مثل سوبارو امبريزا WRX) والتي تألقت في سباقات الرالي العالمية والحضارية . ( STI وسوبارو امبريزا (
انها حقاً تمنحك القيادة الرائعة بتصميمها الأخاذ إذ يجسد نظام سوبارو الفريد للدفع المتناظر بالعجلات الأربع تناظر ثنائي عندما يتوحد مع القدرة الفطرية على تحقيق مركز ثقل منخفض حيث التوزيع المثالي للوزن . إضافة إلى دقة التوازن التي تمنحك الإحساس بقيادة طبيعية مستوحاة من سباقات السيارات . في حين يمكنك الشعور بمتعة القيادة اختبار النمط الملائم لطبيعة القيادة . أرضية الأختيار القاسي التي هي بطولة سباقات السيارات العالمية تمدك بتحسينات مستمرة وتناغم دقيق من الاثارة العنيفة لسباقات الرالي مباشرة ونقلها إلى الطرق التي تستخدمها يومياً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
شركة اليمني للسيارات تدشن سيارات سوبارو امبريزا 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي
» البوم سميرة أحمد ماليش غير ربنا 2008
» البوم هايدى منتصر " عارفنى" 2008
» لاندكروزر هـدد 2008 ابيض ( صور )
» البوم بيجو عند امة 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: عالم السيارات-
انتقل الى: