دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 نتائج رالي الجبال السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نواف
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: نتائج رالي الجبال السعودي   الإثنين ديسمبر 10, 2007 12:00 pm

يعتبر رالي الجبال والذي هو بمثابة رالي كروس الأول من نوعه في منطقة عسير وبإدارة سعودية كاملة حيث نجح الأستاذ/ فيصل بن عبد الله الصيخان بترجمة التنظيم المتقن للرالي بإدارة على أعلى مستوى.



وقطع المتسابقين مسافة أربعة كيلومترات تخللتها ما يقارب 56 منعطف وعر من خلاله اختبر أداء وخبرات جميع الخمس وثلاثون متسابق الذين حضروا من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، في مقدمتهم بطل الشرق الاوسط للراليات الكابتن/ احمد الصبان وبمشاركة سيارات فريق المجلة السعودية لرياضة المحركات وفريق موبايلي الفيصل، وفريق جدة للدفع الرباعي.



كانت هناك محاولة واحدة لكل متسابق. كما صادف الرالي زيارة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العليا للسياحة.



جائت نتائج الرالي على النحو التالي، ففي فئة السيارات ذات الدفع الرباعي احتل المركز الاول البطل ماجد الغامدي محققا افضل زمن وجاء في المركز الثاني ماجد النحيط تاركا المركز الثالث من نصيب المتسابق فهد الدوسري.



اما فئة N للسيارات فقد شهدت منافسة قوية بين بطل الشرق الاوسط الكابتن/ احمد الصبان والبطل ماجد الغامدي والمتسابق بندر السلمي حيث كانت الازمنه متقاربة فإحتل المركز الاول بجدارة البطل ماجد الغامدي وتلاه في المركز الثاني البطل احمد الصبان وجاء بندر السلمي في المركز الثالث.



وففي فئة S للسيارات حقق المتسابق سعيد الموري المركز الاول وإحتل بندر غالب المركز الثاني تاركا المركز الثالث من نصيب الشريف فيصل الهجاري.



وبذلك كرم امير المنطقة الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود الجهات المشاركة في مقدمتها الهلال الاحمر والدفاع المدني وإدارة المرور وتلفزيون ابها. كما كرم سموة كل من الاستاذ/ عادل التويجري مدير المركز الاعلامي لفعاليات عسير والاستاذ/ عبدالله مطاعن الامين العام لمجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير والاستاذ/ فيصل الصيخان مدير الرالي



حيث قدم جميع السادة حلة رائعة بزخارف رياضة السيارات رسمت على جبال عسير الشامخة التي سجلت انجازاتهم بماء الذهب. ثم كرم سموة الابطال الحائزين على المراكز الأولى للفئات المشاركة.



الملفت في هذا الحدث هو الدعم المستمر من شركة السباق المتحدة والذي لمسناه منذ انطلاقة رياضة المحركات مع رالي حائل 2006م وحتى اليوم وهذا يعكس توجة الشركة ومدى جديتها في تطوير رياضة المحركات في المملكة العربية السعودية.



لا يزال التاريخ يكتب على اوراق غضة هذه الانجازات ودائما نتلمس انجازات شركة السباق المتحدة ودعم اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية المطلق لهذه الرياضة الراقية. الاسطر لا تزال تنتظر المزيد من الانجازات والاسماء وهنا نترك الباب مفتوح على مصرعية لشركات القطاع الخاص لتخوض هذا العالم من خلال رعايتها للأبطال وحلبات السباق والمنظمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتائج رالي الجبال السعودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: عالم السيارات-
انتقل الى: