دبدوب

منوع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الجوله الخامسه عشره من الدورى الايطالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نواف
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: الجوله الخامسه عشره من الدورى الايطالى   الإثنين ديسمبر 10, 2007 11:42 am

حقق لاتسيو فوزا ثميناً على ضيفه كاتانيا 2-صفر يوم السبت على الملعب الأولمبي في روما في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومنح تومازو روكي التقدم للاتسيو في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعزز الدولي المقدوني غوران بانديف بالهدف الثاني في الدقيقة 89.

وطرد لاعب كاتانيا جوناثا سبينيزي في الدقيقة 86.

ويشكل الفوز دفعة معنوية جيدة للاتسيو الذي تنتظره مباراة حاسمة أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصعد لاتسيو إلى المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة مقابل 18 لكاتانيا الحادي عشر، وحذا باليرمو حذو لاتسيو وحقق بدوره فوزاً ثميناً على ضيفه فيورنتينا بالنتيجة ذاتها، وسجل فابريتسيو ميكولي في الدقيقة 17 والبرازيلي فابيو أنريكه سيمبليسيو في الدقيقة 81 الهدفين.

وهي الخسارة الثانية على التوالي لفيورنتينا والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة، فتراجع إلى المركز الخامس واتسع الفارق بينه وبين إنتر ميلان المتصدر إلى 10 نقاط بعدما كان الفارق نقطتين فقط في المرحلة الحادية عشرة.

في المقابل ارتقى باليرمو إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة.

نجح فريق إنتر ميلان متصدر وحامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، في إضافة فوز جديد إلى سجل انتصاراته، الذي بلغ 11 مباراة في الدوري هذا الموسم، وكان هذه المرة على حساب ضيفه تورينو بأربعة أهداف دون مقابل، الأحد ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة للبطولة.

اتسم الشوط الأول بالهدوء النسبي، لو تكن هناك خطورة حقيقية على المرميين، حتى احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إنتر في الدقيقة 38، بعد أن تعرض المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للعرقلة من جيانلوكا كوموتو مدافع تورينو، وسدد إبراهيموفيتش الكرة بنجاح، أرضية قوية على يسار الحارس ماتيو سيريني، الذي ارتمى في نفس الزاوية ولكنه لم يستطع اللحاق بها.

وبدأ الشوط الثاني بداية ساخنة، حيث أضاف المهاجم الأرجنتيني خوليو كروز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 48، إثر كرة عرضية رائعة لعبها الظهير الروماني كريستيان كيفو من اليسار، جاءت "بالمقاس" على رأس كروز الذي أودعها شباك سيريني.

وتوالى الطوفان الأزرق، حيث أضاف لاعب الوسط التشيلي لويس خيمينيز الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 50، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، استقرت في الزاوية العليا اليمنى لمرمى الحارس سيريني.

وشهد النصف الثاني من الشوط نشاط هجومي ملحوظ من تورينو، خاصة مع نزول المهاجم البديل الأوروغواياني المخضرم ألفارو ريكوبا، وكانت أخطر فرص تورينو في المباراة ضربة رأس في الدقيقة 65 من المدافع شيزاري ناتالي ارتطمت بالعارضة وارتدت داخل الملعب، تبعتها كرة ساقطة من المهاجم دافيد دي ميكيلي، ولكن الحارس البرازيلي جوليو سيزار أخرجها إلى ضربة ركنية.

واختتم الرباعية المدافع الكولومبي إيفان كوردوبا بضربة رأسية قوية في الدقيقة 75، بينما لم تنجح محاولات تورينو لتقليص الفارق، وأنقذ جوليو سيزار مرماه من هدف محقق في الدقيقة 77، بعد أن انفرد به دي ميكيلي، ولكن حارس إنتر خرج لملاقاته في التوقيت المناسب، وأبعد الكرة.

وبهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى 37 نقطة، متربعاً على قمة الكالتشيو بلا منازع، ودون هزائم حتى الآن، بينما تجمد رصيد تورينو عند 15 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
20 القحطانى 10الشلهوب



المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه عشره من الدورى الايطالى   الخميس ديسمبر 13, 2007 6:46 pm

مشكورررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


المساهمات : 1001
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه عشره من الدورى الايطالى   الخميس ديسمبر 13, 2007 7:03 pm

مشكوررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abab.ahlamontada.com
 
الجوله الخامسه عشره من الدورى الايطالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبدوب :: نتائج المباريات-
انتقل الى: