دبدوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دبدوب

منوع

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

اخس ايام حياتي خخخ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 1001

اخس ايام حياتي خخخ Empty
مُساهمةموضوع: اخس ايام حياتي خخخ   اخس ايام حياتي خخخ Emptyالخميس ديسمبر 06, 2007 7:02 am

السلام عليكم

كيفكون منحيين

حصلت لي وانا في اولى ابتدائي
مرهـ من المرات كنت ازعج اهلي ابي المدرسه ابي المدرسه هلى وانا على ذا االموال كل يوم

جاء الوالد وقال ماله الا انه يدرس لاني كنت مأ ذيهم كل يوم عن المدرسه ومرت الايام ودرست

وكنت متحمس قبل يوم من المدارس

شريت شنطه واتحداكم وش الشنطه الي شريتها ((مكي موس)) لونها احمر>>>>ياعمري خخخخخخ
المهم اني رحت المدرسه وياليتني مارحت تدرون ليه >>>>>اخلص علينا

تعرفون اول يوم يدلعونا بساكيت وشيبس وعصيرات وانا اسوي نفسي قدام ابوي اني شاطر خخخخخخ

المهم اني جالس يـم واحد عيــر<<جسم>> ساقط 3 سنوات بالنسبه لي انا لاني مصعلك خخخخخخخ

المهم جيت ابي التــفت وراء وادقه ويناضرني باحتــقار<بنص عين> وانا في ذا اللحضه حسيت اني بروح فيها خخخخخ

قلت له سلام ياولد وش اسمك ويناضرني باحتــقار<بنص عين> >>>>>>نشبه
قلت له كم عمرك وبرضوه ويناضرني باحتــقار<بنص عين> انا انخرشت لكن انا جبتها لنفسي

ويقوم يروح مكان ثاني واروح انا عند ابوي واقوله ترا صار عندي صديق وانا انصب على ابوي قال ابوي مشا الله وابوي فيه النوم يسلك خخخخخ

والحقه واقوله صح المدرسه حلوه ويناضرني باحتــقار<بنص عين> انا قلت لا بس عز الله راحت علي
وهو يناضر فيني وانا اناضر فيه قلت له وش فيك كذا انت صرت صديقي قال فارق قبل ماقوم اتوطاك

انتو طبعا تعرفون ابي اصيح وابي اضحك قدام الناس والناس يضحكون اووووووووه تعالو شوفو وجهي كيف صار صغير

واصيح وجا ابوي يبي يشوف وش فيني ويجي هو الولد هـذا يصيح تعرفون الازعاج اذا جا الصياح من مصدرين وقامو المدرسين يبوسون فيني يهدوني >>>>>>بزر مافيها شي خخخخخخخخخخخ
المهــــــم
وش طلع في الاخير طلع هو خايف مني وانا خايف منه هـع هع هع هع هع

مايستــفاد منه

1_ لا تتلقف
2_اذا جيت تسولف سو نفسك ثقه وانت تسولف
3_ لا تخاف من احد

منقول
https://abab.ahlamontada.com
ابو نواف
عضو فعال
عضو فعال

المساهمات : 379

اخس ايام حياتي خخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخس ايام حياتي خخخ   اخس ايام حياتي خخخ Emptyالخميس ديسمبر 06, 2007 7:16 am

مشكورررر
Admin
Admin

المساهمات : 1001

اخس ايام حياتي خخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخس ايام حياتي خخخ   اخس ايام حياتي خخخ Emptyالأحد ديسمبر 09, 2007 11:53 am

مشكور على المرور
https://abab.ahlamontada.com

اخس ايام حياتي خخخ
صفحة 1 من اصل 1